لجنة نزاعات الفيفا تطالب نادي قطري بدفع مستحقات المغربي وادو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لجنة نزاعات الفيفا تطالب نادي قطري بدفع مستحقات المغربي وادو
39ab3435cacf1a08e9825cb605dc66ac - مشاهد 24

عبر اللاعب  المغربي السابق عبد السلام وادو عن رضاه لقرار لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي الفيفا، بعدما أصدر حكما يطالب نادي لخويا قطر بتعويض وادو عن فترة 6 شهور التي قضاها بالفريق.
وقال الدولي المغربي لرويترز أن نزاعه مع الفريق القطري ليس بهدف المال، وإنما هي “مسألة مبدأ لنيل حقوقه، معبرا عن سعادته لهذا الانتصار القضائي.
وأكد عزمه على دخول غمار التدريب، بعدما ينال رخصة لذلك، مشيرا إلى أنه وجد صعوبة في العثور على فريق جديد بعدما ترك قطر، وما تعرض له من احتجاز لجواز سفره من قبل مسؤول النادي، الذي عامله كوصي عليه، و ليس كلاعب محترف مرتبط مع الفريق.
وانتقد اتحاد اللاعبين المحترفين الذي مقره بفرنسا، وجود قضايا مماثلة للاعبين يقطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم عام 2022، مشيرا إلى العديد من الحالات بسبب نظام الكفيل الذي يطبق على المحترفين في الدوري القطري، مثل اللاعب الفرنسي زهير بلونيس الذي ظل معلقا 17 شهرا بسبب نزاع مالي مع أحد الأندية القطرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق