الرئيسية / رياضة / ماتيرازي يساند زيدان رغم نطحة مونديال ألمانيا
zizou

ماتيرازي يساند زيدان رغم نطحة مونديال ألمانيا

أعرب المدير الفني لنادي شينايين الهندي “ماركو ماتيراتزي” عن دهشته من القرار المتخذ ضد الفرنسي “زين الدين زيدان” بالإيقاف من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مزاولة مهنة التدريب لمدة ثلاثة أشهر بسبب مشكلة حول عدم صلاحية شهاداته في مجال التدريب.
تصريحات بدت غريبة بالنسبة للإعلام الإيطالي والفرنسي على وجه الخصوص حيث تعرض ماركو ماتيراتزي، الملقب بالماتريكس، لأشهر حادث في تاريخ كؤوس العالم عندما نطحه زيدان في نهائي مونديال 2006 على الأراضي الألمانية في النهائي الذي انتهى بفارق ركلات الجزاء الترجيحية لصالح رجال مارشيلو ليبي الذي أعلن اعتزاله التدريب هذا الاسبوع.
ورُفع الإيقاف عن زيدان بشكل مؤقت لحين بت الاتحاد الإسباني للعبة في الاستئناف الذي قدمته إدارة نادي ريال مدريد لمساعدة المدرب صاحب ال41 عامًا على التخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت، ومع ذلك تدخل ماتيراتزي محاولاً الدفاع عن زيزو في حديث خص به قناة (كانال بلوس الفرنسية).
ولم يخسر ماتيراتزي إلا مباراة واحدة في وظيفته الحالية كمدير فني لنادي شينايين في الدوري الهندي الممتاز من أصل أربع مباريات لعبها حتى الآن حقق خلالهم الفوز ثلاث مرات ليحتل المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أتلتيكو دي كولكاتا المتصدر، أما زيدان فيحتل المرتبة العاشرة برصيد 16 نقطة مع ريال مدريد كاستيا بدوري الدرجة الثانية

loading...