موحا مهاجم برشلونة يختار اللعب للأولمبي المغربي

إلتحق مهاجم فريق شباب برشلونة محمد الورياشي، بالمنتخب الأولمبي المغربي، مفضلا اللعب للمغرب على المنتخب الاسباني. وذكرت صحيفة “سبورت” الكطلونية ان محمد الورياشي، الذي سبق له اللعب للمنتخب الاسباني تحت 17 سنة، اختار الدفاع عن الألوان المغربية بتواجده حاليا مع المنتخب الأولمبي المغربي.
ويعتبر “موحا” ذو الـ18 سنة جناح أيسر ذو إمكانيات كبيرة وقدرة هائلة على المراوغة.
ويقدم الورياشي هذا الموسم أداء مميزا في دوري أبطال أوروبا للشباب بتسجيل هدفين في أول جولتين، الأول ضد أبويل نيقوسيا والآخر في شباك باريس سان جيرمان.
وقد حظي الورياشي بفرصة التدرب مع الفريق الأول للبارصا تحت قيادة لويس إنريكي في ظل غياب اللاعبين الدوليين للفريق الكطلاني.
وكان موحا قد لعب مع منير الحدادي في فريق الشباب لبرشلونة الموسم الماضي، إلا أنه لم يشارك كثيرا مع الفريق الذي يدربه “خوردي فينيالس”.

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي

استعدادا لـ”أولمبياد 2024″.. السكتيوي يستدعي 25 لاعبا من البطولة الاحترافية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن قائمة الفريق الوطني، التي دخلت في معسكر …

One comment

  1. Can any person make sure you tell me the best way to eliminate the action selection in the elgg webpage and also edit the quarry and also pals webpage as i have to have. I wish to change the format in the show if said within the photography Wonderful web site this is, We have book-marked that during my chrome, regards.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *