الرئيسية / رياضة / الزاكي : نواة المنتخب واضحة بنسبة 80 بالمائة
9a7b2350f5a014c58d0b933cb0a33b78

الزاكي : نواة المنتخب واضحة بنسبة 80 بالمائة

قال بادو الزاكي في الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس بمراكش، إن نواة المنتخب المغربي واضحة، وجاهزة بنسبة 80 بالمائة لخوض نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب مطلع السنة المقبلة، مؤكدا على ان عمله رفقة الطاقم القتني ينصب في سد بعض ثغرات المنتخب، من أجل الحصول على مجموعة متكاملة ومنسجمة تتوفر على التنافسية فوق أرضية الميدان.
وأضاف بأنه يعمل بجدية من اجل أن يكون المنتخب في الحدث، وحتى يكون مكتمل الصفوف ومتواجد في النهائيات، معتبرا بأن المنتخب يصنع الحدث في المباريات الرسمية وخلال البطولة، خاصة انه يتوفر على جميع الامكانيات البشرية والمعنوية، ولا يمكن الحكم على المنتخب من خلال المباريات الودية.
وتابع بان العمل للطاقم التقني يتمحور حول النقص الذي قد يعاني منه المنتخب، خصوصا في نسبة 20 بالمائة، مؤكدا ان التشكيلة الأساسية واضحة للجميع، وأن الغيابات والاكراهات تدفعه للبحث عن بدلاء في المستوى يسدون الثغرات، في المباريات، وانه يقترب من الحسم في اللائحة النهائية.
وأشاد الزاكي بالحارس ياسين بونو المحترف بفريق سرقسطة الاسباني، معتبرا أن له مكانة في المنتخب الوطني رفقة بقية الحراس الثلاثة في تشكيلة الأسود.