الترجي التونسي يسحق مستقبل قابس بسباعية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الترجي التونسي يسحق مستقبل قابس بسباعية
9ec7c8ffb969d4fdb85686005e7feb08 - مشاهد 24

سحق فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفه مستقبل قابس بسبعة أهداف في مباراة اجريت يوم امس الاحد بملعب رادس الدولي في اطار الجولة الخامسة من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة.
افتتح الترجي باب التسجيل بواسطة نجم الفريق أسامة الدراجي في الدقيقة 30، ثم أضاف شمس الدين الداودي الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعود الدراجي لتسجيل الهدف الثالث. وفي الشوط الثاني سجل أحمد العكايشي هدفين في الدقيقتين 47 و60، ثم عادل المهاجم الداوي لتجسل الهدف الساس في المباراة في الدقيقة 79، واختتم هيثم الجويني مهرجان الأهداف في الدقيقة 81، وكاد الترجي أن يرفع حصة الاهداف لعشرة لولا ضياع بعض الفرص.
وفي بقيى المبارايات تمكن فريق النجم الساحلي من تحقيق فوز هام على نادي حمام الانف بهدفين، بينما أرغم الصفاقسي على التعادل امام ضيفه النادي الافريقي بهدف لمثله.
واكد الترجي عقب فوزه الكبير على فريق مستقبل قابس، صحوته في الدوري، مؤكدا عودته من جديد بقوة للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق