الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يؤكد غياب داني كارفخال

ريال مدريد يؤكد غياب داني كارفخال

أكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي غياب مدافعه داني كارفخال عن المباريات المقبلة للنادي الملكي، بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة الديربي امام أتلتيكو مدريد ضمن دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال اوروبا.

وقال النادي في بيان أنه ” بعد الفحوصات الطبية التى أجرت على داني كارفخال في خدمات الطبية سانيتاس تبين أن يعاني من إصابة في الصف الثاني بالعضله ذات الرأسين بالفخذ الأيمن وبإنتظار التطورات ” .
وبرز كارفخال خلال مباراة الديربي امام فريق الأتلتيكو، وقدم مستوى جيد طيلة المواجهة، لكنه تعرض لإصابة مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى إنتهت بفوز ريال مدريد 3-0،  قبل أن يشرك المدرب زين الدين زيدان اللاعب ناتشو فرنانديز مع بداية الشوط الثاني من اللقاء .

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب اللاعب،  لكن التقارير الصحفية المقربة من ريال مدريد أكدت بأن اللاعب سوف يغيب عن ماتبقى من مباريات للفريق في الليجا الإسبانية هذا الموسم، وعن إياب نصف نهائي دوري الأبطال أما أتليتكو .
يغيب عن مباريات الفريق أمام غرناطة وإشبيلية وسيلتا فيجو وملقا في الليغا، وعن مواجهة أتلتيكو مدريد في الكالديرون , وسيعمل على التواجد في المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا في حال تأهل الفريق يوم 3 يونيو المقبل .