ميسي يتربع على عرش اللاعبين الأكثر دخلاً في عالم المستديرة

أنس مودني
رياضة
أنس مودني12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي يتربع على عرش اللاعبين الأكثر دخلاً في عالم المستديرة

حافظ الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارته في قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم بـ74 مليون يورو بزيادة قدرها تسعة ملايين يورو عن السنة الماضية، متقدما على كريستياو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي يصل دخله السنوي لحوالي 67 مليون و 400 ألف يورو.

و أوضحت المجلة الفرنسية فرنس فوتبول من خلال تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في القائمة لم يطرأ عليهم أي تغييرات للعام الثالث على التوالي، حيث يأتي البرازيلي نيمار لاعب برشلونة  في المركز الثالث براتب يصل الى 43 و نصف يورو.

بينما جاء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في المركز الأول على مستوى اللاعبين الممارسين في فرنسا، بما مجموعه 24 مليون يورو، و حل خلفه زميليه بالفريق الباريسي تياغو سيلفا و زلاتان ابراهيموفيش براتب سنوي يقدر ب23 مليون يورو لكل منهما.

و قامت مجلة فرانس فوتبول بحساب دخل اللاعبين السنوي، قبل استخلاص الضرائب واضعة في الحسبان العديد من المتغيرات، كمكافآت المباريات المحلية و الأوربية والعقود الدعائية الشخصية و الجماعية مع الفريق أو المنتخب والمكافآت الشخصية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق