ثلاثي جزائري يتنافس على جائزة أفضل لاعب مغاربي

خالد الغازي
2015-12-22T10:39:51+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ثلاثي جزائري يتنافس على جائزة أفضل لاعب مغاربي

أعلنت جريدة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن الثلاثي الجزائري المرشح لجائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2015 والتي ستعرف منافسة قوية، حيث سيتنافس كل من ياسين براهيمي واسلام سليماني ورياض محرز على الجائزة.

وسيتم اختيار الفائز عن طريق تصويت الجمهور من 23 ديسمبر الجاري الى 10 يناير المقبل، و للتذكير فإن ياسين براهيمي كان قد حصل على الجائزة السنة الماضية.

ويبقى الصراع ثنائيا بين محرز وبراهيمي، رغم أن الثاني هو الأقرب للظفر بالجائزة خصوصا بعد تألقه رفقة بورتو البرتغالي الموسم الماضي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الظهور الملفت لمحرز في الدوري الانجليزي هذا الموسم، وتسجيله للأهداف قد يجعله يحظى بنسبة كبيرة من الأصوات.

كشفت المجلة الفرنسية عن اسماء الثلاثي الجزائري (على ان يتم كشف ثلاثي كل من تونس وكذلك المغرب في اليومين المقبلين

وقررت المجلة الفرنسية كشف ثلاثة أسماء أخرى من المغرب وتونس، في هذا الأسبوع،  لانتقاء الأوائل قبل التنافس على جائزة أفضل لاعب مغاربي، ويرشح المتتبعون كل من بنعطية وأيمن عبد النور للتواجد في التصويت النهائي إلى جانب براهيمي.

إقرأ أيضا : ثلاثة أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع رياض محرز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق