الرئيسية / رياضة / هل ينتقل سفيان فيغولي إلى صفوف برشلونة ؟
فيغولي

هل ينتقل سفيان فيغولي إلى صفوف برشلونة ؟

كشف موقع إسباني رياضي أن فريق برشلونة يتابع باهتمام اللاعب الجزائري سفيان فيغولي في سعيه لإيجاد خليفة “بيدرو”، حيث أن اللاعب الجزائري يوجد ضمن عدة أسماء أخرى، موضوعة على رأس قائمة الانتدابات الشتوية للفريق الكتالوني، إلى جانب كل من يارمولينكو أو نوليتو.

وحسب الموقع الاسباني فمازال الجزائري فيغولي لم يوافق على تجديد عقده مع فالنسيا الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، لأنه يريد زيادة في راتبه السنوي، وهذه الحالة يمكن ان يستفيد منها فريق برشلونة.

ويقضي فيغولي حاليا موسمه الخامس مع فالنسيا، ويعتبر لاعبا أساسياً في تشكيلة “الخفافيش”، مما يجعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية مثل الإنتر، وروما و فينربخشة التركي، وبرشلونة.

وقد اعترف فيغولي لوسائل الاعلام الاسبانية بوجود اهتمام من قبل فريق برشلونة، مما يجلعه غير متسرع في تجديد عقده مع فريق فالنسيا، بالرغم من الاتفاق الذي أبرمه وكيل أعماله مع إدارة النادي يمنح للاعب فرصة التفكير في مستقبله حتى شهر مارس 2016.

وحصل فيغولي على جائزة أفضل لاعب افريقي في الليغا، خلال حفل نظمته رابطة الدوري الاسباني للمحترفين، وتم تتويجه رفقة نجوم برشلونة كل من ميسي ونيمار والحارس برافو.

إقرأ أيضا :فيغولي أفضل لاعب افريقي في إسبانيا