الرئيسية / رياضة / مواجهات صعبة في دور ربع كأس العرش
كأس العرش

مواجهات صعبة في دور ربع كأس العرش

تدخل الأندية الوطنية دور ربع مسابقة كأس العرش بمواجهات قوية، من أجل بلوغ دور نصف النهائي، حيث تسعى الفرق الكلاسيكية في هذه المسابقة إلى بلوغ الدور النهائي بهدف الظفر بأول لقب في الموسم الكروي الجديد.

ومن أهم اللقاءات القوية التي يعرفها دور الربع، التي ستجمع فريقي أولمبيك خريبكة أمام إتحاد طنجة، والمغرب الفاسي أمام الرجاء البيضاوي، بالاضافة إلى مباراة النادي القنيطري والفتح الرياضي، أما المقابلة الرابعة سيتكون بين شباب أطلس خنيفرة وشباب الحسيمة.

ويسعى فريق الفتح الرباطي إلى الوصول الى الدور المقبل، قصد احراز اللقب للمرة الثانية، بعدما حققه في الموسم الماضي على حساب نهصة بركان، خاصة أن المدرب وليد الركراكي أكد على أن الهدف بالنسبة له في بداية الموسم هو الحفاظ على لقب الكأس.

وأضاف أن فريق الفتح يتوفر على تجربة في مسابقة الكأس وقادر على الحفاظ باللقب، رغم المنافسة القوية من الفرق الأخرى، مشيرا إلى رغبة اللاعبين في التتويج والسير على نفس الخطى في الموم الماضي.

وتعتبر مباراة الرجاء مع المغرب الفاسي، من أقوى المباريات في هذا الدور حيث يسعى الفريق الأخضر، لمسح البداية المتعثرة له في البطولة الاحترافية، والوصول الى النهائي حتى يحقق المصالحة مع جماهيره الخضراء.

إقرأ أيضا : وليد الركراكي: لدي تركيبة بشرية جيدة 

وفيما يلي برنامج المباريات :
الجمعة : أولمبيك خريبكة- إتحاد طنجة
شباب أطلس خنيفرة -شباب الحسيمة
السبت : النادي القنيطري- الفتح الرباطي
الرجاء البيضاوي – المغرب الفاسي.