الفيفا ترشح براهيمي للقب أفضل لاعب إفريقي

خالد الغازي
2015-09-10T10:56:23+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفيفا ترشح براهيمي للقب أفضل لاعب إفريقي

أصبح الدولي الجزائري ياسين براهيمي أبرز مرشح لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لجائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2015، إلى الهداف الغابوني أوباميانغ والغاني أندريه آيو.

ويأتي ترشح براهيمي بعد تألقه الموسم الماضي في دوري أبطال إفريقيا، رفقة فريق بورتو البرتغالي، لكن طريقه نحو لقب أفضل لاعب قاري، لن تكون سهلة بفعل المنافسة الشرسة من الغابوني ونجل أبيدي بيلي .

وكانت جائزة أفضل لاعب افريقي محتكرة من قبل الثلاثي “صامويل إيتو” الكامروني، “ديديه دروغبا” الايفواري، ومواطنه “يحيى توريه” مهيمنا على نجومية القارة السمراء لما يربو عن 15 عاما، سيعرف هذا العام ظهور متصدّر جديد لن يخرج عن دائرة “براهيمي – أوباميانغ – آيو”.

وسطع النجم الجزائري ياسين براهيمي في صفوف فريقه بورتو البرتغالي خلال الموسم الماضي 2014-2015، سواء على صعيد الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وبرز براهيمي خلال دوري الأبطال بعد أن كان أحد أبرز أسباب وصول فريقه إلى دور الثمانية، والذي حققوا فيه مفاجأة الذهاب بالفوز 3-1 على بايرن ميونيخ، قبل الخسارة بسداسية في العودة.

شاهد أيضا : أجمل أهداف ياسين براهيمي مع بورتو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق