الرئيسية / عالم المرأة / اكتشفي أسرار التخلص من دهون الفخذين بسرعة
فخدين

اكتشفي أسرار التخلص من دهون الفخذين بسرعة

تراكم الدهون والترهلات في منطقة الفخدين من شأنه أن يفسد تناسق الجسم و يعرض المرأة للإحراج كما يسبب لها مشاكل في اختيار ملابسها، لكن الخبر الجميل أن هذه المنطقة تستجيب بسرعة للريجيم والرياضة، وتحتاج منك سيدتي فقط الإرادة والعزيمة للإنتظام في الحمية وستصلين إلى النتيجة المطلوبة في وقت قياسي

فيما يلي تجدين نظاما كاملا سيساعدك في التخلص من دهون الفخدين في أسرع وقت:

المزيد: أشهر الخدع الفعالة لتنحيف الوجه الممتلئ

– شرب الماء نظرا لكون للماء فوائد كثيرة كما أنه برئ من ظهور الكرش فانتم بحاجة لشرب 8 الى 10 أكواب حتى يستطيع الجسم أداء وظائفه بشكل كامل والتخلص من السموم وإنقاص الوزن بسرعة.

– ممارسة تمارين كارديو خمس مرات في الأسبوع  لمدة تتراوح بين 30 و60 دقيقة على مدار 30يوماً حيث تعمل تمارين الكارديو على حرق الدهون وتخفيف الوزن بسرعة بالاضافة الى مجموعة من تمارين لتنحيف الساقين مثل الجري وركوب الدراجة والسباحة والتجديف. إن ممارسة تمارين الايروبكس والمشي السريع والركض على الشاطئ يساعد على رفع معدل دقات القلب وحرق الدهون بسرعة.

– تناولوا الأطعمة الصحية من خلال نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. إن تناول السعرات الحرارية التي تزيد عن الاحتياج اليومي يتسبب في تخزين الدهون في الساقين. وينصح خبراء التغذية تناول الأطعمة الصحية الطازجة مثل الفواكه والخضراوات والقمح الكامل والبروتين الخالي من الدهون

– صعود الدرج والابتعاد عن المصعد لمدة 30 يوما ما يساعد على حرق الدهون وتنحيف الساقين وجعلها أكثر رشاقة وتناغما.

– ممارسة تمارين القرفصاء 3 مرات في الاسبوع على مدار 30 يوما، فممارسة تمارين القرفصاء والدفع تساعد على تنحيف الساقين والتخلص من دهون الأفخاذ من الداخل والخارج.