الرئيسية / عالم المرأة / احذروا..4 أنظمة من الريجيم تؤدي إلى الموت
How-to-Loose-Weight-in-Few-Days

احذروا..4 أنظمة من الريجيم تؤدي إلى الموت

حلم الرشاقة و الحصول على جسم مثالي مثل النجمات وعارضات الأزياء في أقصر وقت أصبح هاجس معظم النساء، وللحصول عليه يتبعن أنظمة غذائية قاسية قد تؤدي إلى الوفاة.

فيما يلي أخطر أنواع الريجيم والنظم الغذائية التي تسبب الوفاة، تعرفي عليها:

المزيد: لرشاقتك في وقت قياسي.. جربي ريجيم الليمون

– ريجيم الماء

هو من أخطر الأنظمة الغذائية التي يتبعها الإنسان، فبالرغم من فوائد الماء، إلا أن الاعتماد على هذا النظام يؤدى إلى ضرر كبير في الجسم وعدم التخلص من الوزن كما هو متوقع.

– نظام التجويع

وهو أن يتبع الإنسان نظاما غذائيا صارما يمتنع فيه عن الاطعمة والمشروبات بحجة تجويع الجسم لعدم اكتساب أي دهون زائدة أو سعرات حرارية إضافية، ولكن عوض ذلك يقوم الجسم بالاحتفاظ بالأطعمة المتناولة ويرفض حرق الدهون ويؤدي بالتالي إلى الإصابة بأمراض سوء التغذية والضعف العام.

حبوب التخسيس

وظيفة تلك الحبوب هي سرعة إخراج الطعام من الجسم في صورة إسهال، وذلك يجعل الجسم غير مستفاد من القيمة الغذائية المفيدة للطعام وأيضا تؤثر على عمل القلب والتي تجعله يقوم بنشاط أكبر من المعتاد لتنشيط الدورة الدموية لسرعة حرق الطعام مما يعجل من الإصابة بالسكتة القلبية المفاجئة.

– الريجيم السريع

وهو من أخطر أنواع الريجيم حيث يتم إتباعه لمدة تصل من يومين إلى ثلاث أيام فقط مما يرهق الجسم ويجعله غير مستفاد من الطعام ويضعف الجهاز المناعي ويجعل الإنسان أكثر عرضة للأمراض.