الرئيسية / عالم المرأة / حيل بسيطة تجعلك جذابة بنظر زوجك
908

حيل بسيطة تجعلك جذابة بنظر زوجك

تلعب الكثير من العوامل دورا جوهريا في ضعف انجذاب أحد الزوجين إلى الآخر، مثل فتور الحب والمشاعر والإهمال.

فيما يلي بعض النصائح للزوجة تمكنها من رفع سوية جاذبيتها أمام زوجها كما وردت في موقع واي إنتيغريتي الإلكتروني:

المزيد: وصفة سحرية تجعل زوجك متيما بك!!

1- أظهري له اهتمامك

أظهري لزوجك مدى أهميته بالنسبة لك عبر الاعتناء به عندما يمرض على سبيل المثال، أو عندما تواجهه مشكلة في عمله، وعندها سيشعر بأنه أهم شخص في حياتك الأمر الذي يجعلك في نظره أهم امرأة في حياته أيضا.

2- اعتني بمظهرك

من الضروري أن تهتمي بمظهرك، وأن تتجنبي التجوال في المنزل في ملابس غير جذابة، لذا عليك أن تتحلي بمظهر لائق يجذب زوجك. حاولي أن تأخذي حماما بعد الانتهاء من القيام بأعمال المنزل، واحرصي على ارتداء الملابس الجميلة قبل أن يعود زوجك من العمل.

3- شاركيه في اهتماماته

شاركي زوجك في النشاطات التي يحب ممارستها، بطريقة تجعلكما تستمتعان سوية بهذه النشاطات فهذا من شأنه أن يزيد من انجذاب زوجك إليك، ويولد الرغبة في داخله للتقرب منك أكثر ويعزز حبه لك.

4- استشيريه

عندما تشترين ملابس أو قطعة أثاث على سبيل المثال، حاولي أن تستشيريه. دعيه يعرف بأنك تحترمينه وتهتمين برأيه.

5- قدمي له هدية

مهما كانت الهدية بسيطة فإنها ستدخل السرور إلى قلب زوجك، حيث يمكنك أن تشتري له قميصا أو بنطالا يعجبك وهذا سيعزز انجذابه لك.

6- اعتني بجمالك

احرصي على قضاء بعض الوقت في الاعتناء بجمالك، كوضع المكياج أو العناية برموشك وأظافرك وازالة الشعر الزائد. ولا تترددي في انفاق بعض المال في شراء المواد التجميلية.

7- اهتمي بلياقتك

تجنبي الخمول والكسل ومارسي التمارين الرياضية لتحافظي على لياقتك ورشاقتك. يمكنك أن تخصصي حوالي نصف ساعة يوميا للمشي، واتبعي حمية غذائية صحية لتحافظي على لياقتك.

8- امرحي معه

يحافظ الضحك على حيوية العلاقة الزوجية ودفئها. فإن كان بمقدورك أن تمازحيه وتدخلي السرور إلى قلبه على الدوام، فلا تترددي أبدا.