نصائح ذهبية للفتاة التي تأخرت في الزواج

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نصائح ذهبية للفتاة التي تأخرت في الزواج

يحدث أن تتأخر الفتاة في الزواج ويتأخر ظهور زوج المستقبل الذي تحلم به، في هذه الحالة يجب أن تختار بين أمرين، إما الإنتظار، أو تحقيق أنجازات أخرى قد تعود عليك بالنفع إلى أن يظهر فارس أحلامك.

المزيد: دراسة تنصح بالزواج قبل سن الـ 30 لتجنب الطلاق

المستقبل وتحقيق الذات
بدلا من أن تقفي مكتوفة الأيدي تنتظرين موعد وصول فارس أحلامك عليك الإستفادة من الوقت و تعزيز قيمتك وقدرك بين أوساط المجتمع المختلفة، وبين كل من تعرفيه، فتمسكي بذاتك وارسمي لك مستقبلا رائعا كما تشائين، إدرسي وتعلمي وحققي أعلى مراتب العلم وأقيم شهاداته، أدخلي سوق العمل واخلقي لنفسك مكانا يليق بك، فالآن هو وقت البناء.

لا تتعجلي
لا زال أمامك أمال وطموحات أقوى بل وأبقى لك من أي شيء آخر، فمجهودك ونجاحك لن يخذلاك أبدا، فبقدر إهتمامك بمستقبلك بقدر ما تنالين من نجاحات، فإنشغلي ببناء نفسك ولا ترهقيها في إنتظار الحب والزواج، أهلا بهم في أي وقت، ولكن لا يوجد داعي أبدا لأن توقفي حياتك في إنتظارهما، فإنتهزي الفرصة قبل أن تزيد عليك المسؤوليات.

الحب والزواج لا يعيقان تحقيق الذات
إن أقدمت على الهدف وسعيت نحوه بجدية فلن يعيقك شيء فالحب والزواج لا يتعارضان مع تحقيق ذاتك وإعلاء قدرك، فمن يحبك سيقف بجوارك، محبا وداعما ومؤيدا لك، ومن يحبك حقا سيسهل عليك الطريق بإبتسامة صافية نابعة من القلب وبنصائحه وحكمته، وسيكون هو أول الفرحين معك، أما إذا أسأت الإختيار وتعلقت بشخص يحاول دائما تنزيل قدرك ليعلو نجمه في السماء، ويخشى على نفسه من نجاحك، حينئذ ستظهر العقبات وستصبحين أسيرة لإعتقادات شخص لا يعترف بالمرأة ولا بقدرها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق