الرئيسية / رياضة / انتفاضة المحترفين المغاربة قبل نزال الرأس الأخضر
المحترفين المغاربة

انتفاضة المحترفين المغاربة قبل نزال الرأس الأخضر

عرفت نهاية عطلة الأسبوع، تألق بارز من قبل المحترفين المغاربة في جميع الدوريات الأوروبية، قبل إلتحاقهم بالمنتخب الوطني للمشاركة في المعسكر الاعدادي تحسبا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم السبت القادم بالعاصمة برايا.

وأكد المحترفون المغاربة على جاهزيتهم في الفترة الحالية، للظفر بالمكانة الأساسية ضمن تشكيلة الناخب الوطني هيرفي رونار في المباراة القادمة، واستعدادهم لتقديم الاضافة اللازمة للمنتخب في هذه المباراة الفاصلة والمصيرية، قصد الوصول إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017.
وقد كان يوسف العربي أبرز المحترفين في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، إذ تمكن من تسجيل هدفين في شباك رايو فايكانو، ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف خلال هذا الموسم، ويحقق الهدف رقم 36 له بقميص الفريق الأندلسي، مؤكدا جدارته بحمل قميص المنتخب الوطني.

وبصم الوافد الجديد أسامة طنان حضوره كأفضل اللاعبين المغاربة في الدوري الفرنسي، بعدما قاد فريقه سانت إتيان لفوز هام على حساب نادي مونبولي، مسجلا هدفا رائعا وسط أربعة مدافعين، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.
وسجل رومان سايس العائد لصفوف الأسود في مباراة فريقه أنجرس أمام لوريان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي، حيث أحرز الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة، بعدما استقبل الكرة بشكل جيد قبل أن يضعها في الشباك.
وفرض عمر القادوري وجوده يوم أمس، خلال المباراة التي جمعت نادي نابولي بفريق جنوى، والتي انتهت بانتصار فريق الجنوب بثلاثة أهداف لواحد، حيث تمكن الدولي المغربي من تسجيل الهدف الثالث، ليكون أول هدف له هذا الموسم.
وواصل الدولي حكيم زياش تألقه رفقة توينتي، بعدما صنع فوز فريقه ليكون أفضل صانع ألعاب في الدوري الهولندي. كما عرفت الجولة الماضية عودة الدوري المغربي أشرف لزعر رفقة باليرمو، بعدما غاب عن الميادين لمدة شهر بسبب الإصابة.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار : بوفال لن يلعب أساسيا وسيقول كلمته !