مهرجان “صيف الأوداية” يستضيف فنانين من فلسطين والكونغو

عبد العالي الشرفاوي
ثقافة وفن
عبد العالي الشرفاوي24 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مهرجان “صيف الأوداية” يستضيف فنانين من فلسطين والكونغو
bf2d96c31b243d41dc25ae2e5a233261 - مشاهد 24

تنظم وزارة الثقافة الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للثقافة والفنون “صيف الأوداية”، وذلك من 31 يوليوز الجاري إلى 9 غشت المقبل بالفضاء التاريخي قصبة الأوداية بالرباط.
وأوضح بلاغ للمنظمين أنه ستشارك في هذه الدورة، التي تنظمها الوزارة بتعاون مع المجلس الوطني للموسيقى، مجموعة من الفنانين من فلسطين والكونغو والمغرب، إذ سيتم افتتاح الدورة يوم 31 يوليوز بالحديقة الأندلسية بفرقة نبيل الشراط، والفنان الفلسطيني عماد صالح في1 غشت، والإخوة العكاف في 2 غشت، والفنان أمينو بليماني في 3 غشت، والفنان محمد الغاوي في 4 غشت.
أما بالفضاء الخارجي لقصبة الأوداية، فسيتم يوم 5 غشت تنظيم حفل ناصر ميكري والشاب قادر، ويوم 6 غشت المعلم غينيا، ويوم 7 غشت الفنان منصف الجيلالي، ويوم 8 غشت شابوالا من الكونغو وعصام كمال ، ويوم 9 غشت إزنزارن الشامخ.
وبالموازاة مع هذه الليالي الفنية، يشهد فضاء باب الكبير تنظيم معرض للفنون التشكيلية بمشاركة الثلاثي الخمليشي زينب وهبة وغيثة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق