الرئيسية / ثقافة وفن / “كبور والشعيبية” يتبادلان الإتهامات وخلافاتهما تنتقل للواقع
كبور والشعيبية

“كبور والشعيبية” يتبادلان الإتهامات وخلافاتهما تنتقل للواقع

جاء رد الممثلة دنيا بوطازوت سريعا على تصريحات حسن الفذ، فمباشرة بعد أن انتقد تصرفها في الشجار مع خولة خلال افتتاح مسرح بوجميع بطريقة ساخرة، عادت لترد عليه بقوة عبر أحد المنابر الإعلامية وتوجه له تهما خطيرة.

وقالت بوطازوت حسب ما تداولته تقارير إخبارية، إنه من الطبيعي أن تدخل في شجار مع أي شخص من أبناء الشعب، وأضافت “لأني بنت الشعب.. غير أنا ما تنهربش الملايير إلى كندا ولا كندي فلوس الشعب إلى بلدان أخرى ندير بيها المشاريع.. أنا بنت هاد الشعب ومعاه في الحلوة والمرة”.

وأضافت بوطازوت، “مشكل البلاد الحقيقي ما كاينش في خلاف بسيط بين ولاد الشعب.. ولكن في من يستثمر أموال منحتها له المؤسسات العمومية والخاصة في الخارج.. في وقت يشجع فيه ملك البلاد المستثمرين الأجانب، ويجلب الرساميل لخلق فرص الشغل.. أنا ما خديتش أموال المؤسسات العمومية وهربتها لكندا.. أنا ما كنجيش كل رمضان نعمر لمزيودة ونسلت… أنا من صغري عايشة فحي التشارك وغادية نبقى عايشة في التشارك”.

وكان الفذ قد وجه لها سهام النقد لبوطازوت خلال عرض فني له، بمناسبة حفل افتتاح مسرح بوجميع بحي عين السبع بمدينة الدار البيضاء، ملمحا إلى قضية تعرضها للنطح لعدم التزامها بالصف، مؤكدا ” أنا بعدا كنشد الصف” لدى تردده على الإدارة، على حد قوله.

ويبدو أن تصريح حسن الفذ قد أبرز على السطح خلافه مع بوطازوت الذي بدأت ملامحه في الظهور بعد أن استغنى عنها في سلسلته التلفزيونية الجديدة التي  سوف تبث  في رمضان المقبل تحت عنوان” كبور ولحبيب”.