الرئيسية / ثقافة وفن / هؤلاء النجوم أعلنوا تضامنهم مع ضحايا حلب
_74137586_savealepposign

هؤلاء النجوم أعلنوا تضامنهم مع ضحايا حلب

أعلن عدد من النجوم العرب عن تضامنهم مع ضحايا المجازر التي تشهدها مدينة حلب السورية، ونشروا دعوات للدعاء من أجل المدنيين الأبرياء والمطالبة بوقف القصف على المدينة المحاصرة.

وأعلن الممثل السوري مكسيم خليل تضامنه مع ضحايا القصف بحلب، ونشر صورة يرتدي فيها قميصا أحمر اللون يحمل هاشتاغ انقذوا_حلب ضمن حملة دولية تحمل نفس الاسم للفت أنظار العالم لما يجري في سوريا.

13062059_10154140959567485_1404579144969254542_n

من جهتها أعربت الممثلة كندة علوش عن تضامنها عبر حسابها على إنستغرام بصورة تحمل هاشتاغ حلب_تحترق، معلقة “لا أحد يهتم بشأن سوريا في العالم الخارجي، لذلك نرجوكم تغيير صوركم للون الأحمر آملين أن يكون يلفت هذا اللون انتباههم، ارفعوا الوعي بالكارثة الإنسانية الواقعة بسوريا. هذا ليس بيانا سياسيا وإنما إنسانيا” وهي نفس الصورة التي رفعها مواطنها جمال سليمان عبر حسابه على فيسبوك.

المزيد: شاهد النجمات المغربيات قبل و بعد عمليات التجميل

أما الممثلة التونسية درة زروق، فكتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك دعاءا للتضامن مع ضحايا الأحداث الدامية بحلب.

أما الفنان المصري محمد رمضان فقام بمشاركة  صورة له مكتوب عليها ” حلب تحترق أين أنتم يا عرب “، وذلك ردا على أحداث القصف والعنف التى تتعرض مدينة حلب السورية فى مشهد يوصف بالحرب والدمار .

وعقب رمضان، قائلا “إخواتنا فى ‫‏حلب‬ معكم من لا يغفل ولا ينام معكم المنتقم الجبار ( الله )، اللهم اسكن الشهداء الأبرياء جنة الخلد.

وعلق الفنان حسين الجسمي على أحداث العنف التي تتعرض لها سوريا حاليا، وقال عبر موقع “تويتر”، :”عيون الأمل مرفوعة بالعزة والكرامة التي يحملها كل سوري غالي في الظروف الصعبة، قلوبنا ودعواتنا معكم سوريا لاجئين ونازحين”.