الرئيسية / رياضة / رونار: مواجهة الكاميرون فرصة لرد الاعتبار للأسود قاريا

رونار: مواجهة الكاميرون فرصة لرد الاعتبار للأسود قاريا

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار في ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة بمدينة ياوندي، على أن مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه الكاميروني يوم غد ستكون قوية وصعبة، لأنها ستكون امام بطل افريقيا.

وأوضح رونار أن هذا اللقاء يعد اختبار حقيقي للفريق الوطني، ومن شأنه أن يعيد المنتخب الى مكانته الافريقية، عندما يقابل بطل القارة والذي لم يسبق للأسود أن انتصروا عليه من قبل.
واعتبر الناخب الوطني أن الغيابات في صفوف الفريق الوطني ستكون مؤثرة، نتيجة اصابة مجموعة من اللاعبين مثل كريم الأحمدي لاعب فريق فاينورد روتيردام، والمهدي كارسيلا، والمهدي بنعطية، مشيرا إلى أن هناك عناصر أخرى قادرة أن تعوض النقص وتقدم مستوى كبير في المباراة.

وأبدى رونار قلقه من تأثير الصيام على الحالة البدنية للاعبي المنتخب الوطني خلال مواجهته للمنتخب الكاميروني، نظرا لكونهم اكتفوا بالتداريب المسائية طيلة الأيام الماضية بسبب التزامهم بالصيام.
وتحدث مدرب الأسود عن غياب زياش مرة أخرى، حيث أوضح للصحافة الكاميرونية أنه فضل العطلة على الالتحاق بالمنتخب الوطني، مشيرا الى انه كان يرغب في حضوره من أجل طي الخلاف بينهما.

وانتقد رونار سلوك بعض الجماهير التي كانت تنادي بإسم لاعب أجاكس بعد نهاية مباراة المنتخب الودية امام منتخب هولندا، معتبرا ان هناك من يقوم بتحريض هؤلاء للهتاف بإسم زياش.