الرئيسية / رياضة / عموتة يحذر لاعبيه ومتخوف من لقاء الأهلي

عموتة يحذر لاعبيه ومتخوف من لقاء الأهلي

أكد الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي على أهمية تحقيق نتيجة ايجابية امام فريق الأهلي المصري يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالث من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وأضاف عموتة أن المباراة ستكون قوية امام الفريق المصري الذي يعتبر أكثر الفرق تتويجا على الصعيد القاري، معتبرا أن لاعبيه يتوفرون على الخبرة القارية والدولية بحكم تجربتهم مع بعض الفرق الأوروبية.
وحذر عموتة لاعبيه من التهاون في المباراة وترك المساحات للفريق المصري، متمنيا أن يتحلى لاعبو الوداد بالصرامة والانضباط التكتيكي على المستوى الدفاعي والهجومي، من أجل أخذ زمام الأمور في المباراة.

وأوضح أن فريقه سيعمل من أجل استغلال الفرص وأخذ المبادرة من أجل الوصول لمرمى الأهلي، مشيرا إلى أن الخسارة ستضع فريقه في وضعية صعبة، خاصة أنه يسعى لكسب بطاقة العبور لدور الربع النهائي.
وتابع أن تاريخ المباريات بين الكرة المغربية ونظيرتها المصرية، يعطي الأفضلية للمنتخبات والفرق الوطنية، معبرا عن رغبته في استمرار هذا العامل لمصلحة الوداد حتى يتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية.

ومن المنتظر أن يعتمد عموتة على العناصر الأساسية للفريق، خلال هذه المواجهة التي تعتبر مصيرية لاستمرار الفريق في المنافسة على بطاقة العبور للدور الماضي، ولتعويض الخسارة  الني تعرض لها في المباراة السابقة أمام زناكو الزامبي.