الرئيسية / رياضة / الركراكي: المشوار مازال طويلا في كأس الكاف
الركراكي

الركراكي: المشوار مازال طويلا في كأس الكاف

اعتبر المدرب وليد الركراكي أن مباراة الفتح امام كامبالا الأوغندي كانت متميزة، بعد تحقيقه للفوز في أول مباراة ضمن دور يالمجموعات بالميدان، الشيء الذي يمنح للفريق عزيمة للدخول بشكل جيد في المسابقة القارية.

وأضاف أن الفوز في أول مباراة في الميدان، يمنح للفريق وللاعبي العزيمة والروح والارادة، من أجل المنافسة حتى أخر جولة من المسابقة، للمنافسة بقوة على بطاقة العبور، وللمضي قدما في كأس الكاف.
وقال “الفوز حافز كبير بالنسبة لنا، دخلنا في المباراة منذ البداية من أجل الفوز، وقد كان بإمكاننا تسجيل عدة أهداف، لكن المباراة لم تكن سهلة أمام الخصم الأوغندي، الا ان اللاعبين تمكنوا من استعادة منهجية اللعب”.

وأكد الركراكي على أن الأهم في المباريات القارية هو تحقيق ثلاث نقاط، لأنها ليست مثل مباريات الذهاب والإياب التي تتطلب تحقيق نتيجة مريحة في الميدان، مشيرا إلى أنه رغم الفوز إلا أن الفتح مازال بعيد عن التأهيل للدور المقبل.

وتابع أن فريقه سيخوض مباراة قوية خارج الوطن بنجيريا بعد عشرة أيام، مشددا على ضرورة تحقيق نقطة واحدة، للذهاب في المسابقة القارية، قبل أن يلعب الفتح مبارتين قويتين امام فريق النادي الافريقي التونسي.