الرئيسية / رياضة / الرجاء مهدد بعقوبة بسبب شغب أنصاره

الرجاء مهدد بعقوبة بسبب شغب أنصاره

أسفرت أعمال الشغب التي حصلت يوم أمس بين جماهير الرجاء البيضاوي في ملعب مراكش الكبير، عن اعتقال 16 شخصا بسبب أعمال العنف التي وقعت في المدرجات على هامش مباراة الرجاء بفريق الكوكب المراكشي.

وقد حصلت أعمال الشغب بسبب خلافات بين جماهير الرجاء فيما بينها، الشيء الذي خلق فوضى وشغب كبير في مدرجات ملعب مراكش، حيث عمدوا لانتزاع الكراسي للتراشق بها فيما بينهم، مما جعل القوات الأمنية تتدخل لفك الاشتباكات، التي أسفرت عن وقوع اصابات في صفوف الطرفين.
وأصبح فريق الرجاء مهدد بعقوبة اللعب بدون جمهور في المباريات المقبلة، بعد أحداث الشغب التي نشبت بين أنصاره، رغم تعادل الفريق مع مضيفه الكوكب بدون أهداف.

ودون مندوب المباراة جميع الوقائع التي حصلت في المباراة من قبل أنصار الرجاء، والخسائر التي حصلت في الملعب بسبب العنف المتبادل، مما سيعرض الجماهير للحرمان من الحضور في المباريات المقبلة بعدما تضطلع اللجنة المركزية للتأديب على تقرير المراقب.
واستنكر رواد موقع التواصل الاجتماعي هذه السلوكات المشينة والمسيئة لصورة فريق الرجاء الرياضي، والتي تعتبر سابقة في مجال كرة القدم ان تحصل اشتباكات بين جماهير الفريق الواحد فيما بينها، مما يبرز المستوى السيء، ويزيد من استمرار منع نشاط فصائل الإلتراس.