الرئيسية / رياضة / زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة البايرن
ريال مدريد

زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة البايرن

كشف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، للمشاركة في المواجهة القوية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب ” آليانز آرينا ”، وذلك ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

واستدعى زيدان 22 لاعبا من أجل السفر الى مدينة ميونيخ الألمانية، حيث شهدت القائمة المستدعاة غياب المدافع الفرنسي ( رافائيل فاران ) بسبب الإصابة , بالإضافة الى غياب المدافع البرتغالي ( لافيران بيبي ) .
ولم تعرف القائمة أي غيابات أخرى في النادي الملكي، حيث عرفت حضور الظهير الأيسر البرتغالي ( فابيو كوينتراو ) , كما شهدت القائمة تواجد المهاجم الشاب ( ماريانو دياز ) , كما شهدت القائمة تواجد الظهير الأيمن للفريق ( داني كارفخال ) .
ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ العنيد، حيث تعتبر مواجهة الغد بمثابة معركة بين لاعبي ريال مدريد ومدربهم السابق كارلو أنشيلوتي الذي يسعى للفوز على الريال بنتيجة مريحة، تضمن له العبور للدور المقبل.
وستكون المقابلة فرصة للمدرب زيدان لمواجهة أستاذه أنشيلوتي، الذي اشتغل معه كمساعد في ريال مدريد، وتعلم منه الكثير في دكة الاحتياط، مما يؤكد ان المواجهة  بين الفريقين ستكون صعبة وقوية .

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

حراسة المرمى: نافاس , كيكو كاسيا , يانيز.
خط الدفاع: كارفخال , راموس , ناتشو , مارسيلو , دانيلو , كوينتراو .
خط الوسط: جيمس , كاسيميرو , كوفاسيتش , مودريتش , أسنسيو , إيسكو , كروس .
الهجوم: بنزيما , فاسكيز , ماريانو , موراتا , كريستيانو , بيل .