الرئيسية / رياضة / بنعطية في قائمة اليوفي لمواجهة برشلونة
بنعطية

بنعطية في قائمة اليوفي لمواجهة برشلونة

كشف المدرب ماسيمو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المواجهة القوية أمام فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعرفت القائمة حضور الدولي المغربي المهدي بنعطية في خط الدفاع،والذي سبق أن خاض مواجهة قوية أمام برشلونة في العام الماضي، بقميص فريق بايرن ميونخ الألماني، وتشكل مباراة اليوم فرصة مواتية لعميد المنتخب الوطني، لكي يبرز مؤهلاته ويؤكد حضوره قي مثل هذه المباريات القوية، حتى ينال ثقة مدرب يوفنتوس للإستمرار مع النادي في الموسم المقبل.
ومن المنتظر ان يعتمد المدرب أليغري على المدافع المغربي بنعطية في هذه المباراة القوية، وذلك لكونه يتوفر على تجربة وسبق له أن لعب ضد فريق برشلونة وقدم مستوى جيد، كما أن يقوم بدور كبير على صعيد التغطية الدفاعية، والتي تعد منهجية ضرورية لليوفي للحد من خطورة وسرعة خط هجوم برشلونة بقيادة ميسي.

يذكر أن بنعطية تعليق نشاطه مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية، حيث رفض المشاركة في المبارتين الوديتين، مفضلا التركيز مع فريقه حتى يتمكن من الحصول على مكانته الأساسية، ويضمن مستقبله في المواسم المقبلة.
وقد تميزت القائمة بحضور 23 لاعبا، من أبرزهم اللاعب البوسني مريام بيانيتش وسامي خضيرة وكيليني وديبالا وهيجواين و ماندزوكيتش، بينما عرفت غياب واحد وهو المهاجم الكرواتي الشاب ماركو بياكا الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون ونيتو وأوديرو.

خط الدفاع: دانييل ألفيس وستيفان ليشتشتاينر وأليكس ساندرو ومهدي بن عطية وروجاني وجورجيو كيليني وآندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وماتيلو.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو وليمينا وأسامواه ورينكون وستيفانو ستورارو.

خط الهجوم: باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو.