الرئيسية / رياضة / أليغري يتوعد برشلونة بملعب “السيدة العجوز”

أليغري يتوعد برشلونة بملعب “السيدة العجوز”

كشف ماسيمو أليغري مدرب يوفنتوس الايطالي عن تحضيرات فريقه لمواجهة يوم غد الثلاثاء أمام فريق برشلونة الاسباني، ضمن مبارات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” يوفنتوس آرينا ” معقل السيدة العجوز .

وقال أليغري ” سوف أشرك أربعة أو خمسة لاعبين في الخط الأمامي , يجب علينا أن نعي بأنها مباراة مهمة سواء في الإياب أو الذهاب , نحن نعرف تماماً على أهمية المباراة غداً , ليس من السهل أن تهزم برشلونة الذي يمتلك ثلاثي هجومي من طراز رفيع ” .
واعترف أليغري بصعوبة المواجهة أمام الفريق الكتلاني، مشيرا الى ان الفوز لن يكون سهلا، خاصة ان رشلونة لا يزال هو الأقوى، لكن لاعبيه اكتسبوا ثقة كبيرة من خلال المباريات السابقة، ستكون في صالحهم.

وأضاف في لقائه الصحفي” نمتلك فريق كبير ولقد تغير في السنوات الأخيرة , يوفنتوس تحسن كثيراً في دوري الأبطال , هذه المباراة هي مباراة في ربع النهائي واليوفي معتاد على مثل هذه المباريات , غداً فريقنا لديه قدرة كبيرة وعلينا إظهارها على أرضية الملعب”.

وتابع” 4 سنوات ويوفنتوس لم يخسر في عقر داره بدوري الأبطال ؟ ذلك لايمثل أفضلية بالنسبة لنا , غداً ستكون مباراة متكافئة , عندما تلعب على ملعبك عليك أن تسجل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكك”.
وأكد على ان برشلونة يمتلك قوة هجومية كبيرة , لكن عليه إستغلال نقطة ضعفه في الخط الخلفي، قائلا “سواء كان برشلونة أو كييفو يجيب إستغلال نقطة ضغف كل فريق ” .