الرئيسية / رياضة / المنتخب الهولندي يجري تربصا بأكادير

المنتخب الهولندي يجري تربصا بأكادير

كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم هو من طلب من الجامعة الملكية المغربية، نقل المباراة الودية التي ستجمع منتخب “الطواحين” بالمنتخب الوطني إلى ملعب أدرار بمدينة أكادير يوم 31 ماي المقبل.

وحسب نفس المصادر فإن الجامعة وافقت على قرار الاتحاد الهولندي الذي اختار اللعب بملعب أكادير، من أجل إقامة تربص مغلق في المدينة الساحلية يومين، قبل خوض المقابلة الودية أمام الأسود، والتي تدخل في إطار تحضيراته للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وأوضحت المصادر أن الاتحاد الهولندي وضع برنامجه الاعدادي بالمغرب، بعد إقالة المدرب السابق داني بليند، مما يؤكد أن المباراة الودية ستكون بمثابة اختبار حقيقي لمدرب أصدقاء روبن، الذي سيكون مطالب بالكشف عن اوراقه في هذه المباراة.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار يريد إقامة المباراة الودية أمام المنتخب الهولندي في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لإتاحة الفرصة للجمهور البيضاوي لمتابعة الفريق الوطني بعد غياب طويل عن الملعب الكبير.
ومن المنتظر أن تعرف المباراة الودية بين المنتخب الهولندي والمنتخب الوطني، حضور جمهور كبير، نظرا لأهمية المواجهة الودية أمام منتخب أوروبي كبير، والتي ستحظى بتغطية اعلامية دولية خاصة من قبل الصحافة الهولندية والأوروبية.