رعب في نيويورك.. مجهول يضرب النساء ويلوذ بالفرار

وجهت العديد من السيدات في مدينة نيويورك الأمريكية تحذيرات لبعضهن، بعد تزايد البلاغات عن تعرض العديد منهن للضرب واللكمات في الوجه من قبل رجل مجهول.

وقد لاقت مقاطع الفيديو المتعددة التي تم تحميلها على تيك توك انتشارا واسعا خلال الأسبوع الماضي، إذ شاركت النساء عبر الإنترنت مخاوفهن المتعلقة بالسلامة في التعليقات والرد على مقاطع الفيديو.

وكتبت الممثلة الكوميدية سارة سوزوكي هارفارد في منشور عبر منصة «إكس»: «في يوم الثلاثاء 19 مارس، حوالي الساعة 8 مساء، كنت أسير بمفردي في شارع ديلانسي في مانهاتن عندما هاجمني رجل من الخلف.. منذ ذلك الحين، رأيت العديد من النساء في مدينة نيويورك على تيك توك يبلغن عن تعرضهن للكمات في الوجه».

وأضافت: «شاركت الكثير من هؤلاء النساء أوصافا مماثلة للرجل الذي لكمهن. لقد كان رجلا أسود يبلغ طوله حوالي 6 أقدام ولديه ضفائر في شعره. أتذكر بوضوح أنه كان يرتدي قبعة وكان يرتدي سترة من الجينز وبنطال جينز.. تعرضت جميع النساء للهجوم في وسط المدينة».

من جانبها، قالت شرطة نيويورك إنها ألقت القبض على أحد المتهمين وتحقق في حادث آخر. في حين أن الشرطة لم تؤكد أن الحوادث الموصوفة في مقاطع فيديو تيك توك هي تلك التي تحقق فيها، فقد شاركوا أنهم يبحثون في حالات مشابهة جدًا للحسابات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المسؤولون إنه من غير الواضح ما إذا كان الحادثان اللذان يحققان فيهما مرتبطان بهذا الرجل المجهول أم لا.

اقرأ أيضا

خسر أطرافه بعبوة ناسفة.. جندي سابق يتحدى إعاقته

بعد انفجار عبوة ناسفة وخضوعه لعدد كبير من العمليات الجراحية، أصرّ مجند بريطاني سابق على …

فنان أمريكي يكسر الأطباق ويبيعها بمقابل كبير

يرسم الفنان الأمريكي، روبرت ستراتي، مشاهد تبدو وكأنها تنفجر من الأطباق الخزفية، التي يكسرها ويبيعها …

بعد شكايات.. مطالب برلمانية لأيت الطالب بحل أزمات القطاع الصحي

طالبت فرق برلمانية وزير الصحة خالد أيت الطالب، بضرورة متابعة الرعاية الصحية للمصابين بالأمراض المزمنة، …