حريق يزرع الرعب والمرح بين لاعبي البايرن

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حريق يزرع الرعب والمرح بين لاعبي البايرن
f5fea88f1522bee0b136ddf4ad0e7211 - مشاهد 24

عانت بعثة بايرن ميونيخ في العاصمة الروسية موسكو من حادثة مثيرة للجدل، ليلة الأحد حيث اضطر النادي البافاري المتواجد هناك لخوض مباراته أمام سسكا موسكو يوم غد الثلاثاء في دوري الأبطال لمغادرة الفندق بسبب إنذار بوجود حريق.
وعاش لاعبو فريق بايرن ميونخ لحظات رعب، حيث أجبرت بعثته على إخلاء الفندق، ودخل غوارديولا في دردشة ومرح مع لاعبيه، من اجل إبعاد لاعبيه عن التوتر وتبديد الخوف، من خلال المزاح معهم والتقاط صور تذكارية بهاتفه الجوال.
و ذكر المكلف بالإعلام لنادي بايرن ميونيخ ماركوس هورويك على تويتر أن اللاعبين و الجهاز الفني و المدراء خرجوا من الفندق الذي يقيم فيه الفريق في العاصمة الروسية بسبب إنذار بوجود حريق.
ووفقا لهورويك إضطر الجميع إلى النزول إلى الشارع و الانتظار أمام الفندق لرؤية ما يحدث. وأفاد النادي البافاري بأن اللاعبين والجهاز الفني انتقلوا إلى مطعم قريب من الفندق حتى يتم حل المشكلة، ثم عادوا لاحقاً إلى غرفهم بشكل طبيعي بدون ضرر.
و كانت بعثة البايرن نائمة لمدة ساعتين تقريباً و قد وقعت هذه الحادثة في ساعة متأخرة من ليلة الأحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق