الرئيسية / رياضة / الأهلي المصري يحسم صفقة وليد أزارو

الأهلي المصري يحسم صفقة وليد أزارو

توصل فريق الأهلي المصري بشكل رسمي لاتفاق مع مسؤولي فريق الدفاع الحسني الجديدي، بخصوص صفقة المهاجم وليد أزارو، بعدما رفع قيمة العرض المقدم إلى مليون و300 ألف دولار.

وحسب مصادر إعلامية مصرية فإن فريق الأهلي قد أنهى صفقة أزارو لصالحه ويرتقب أن يعلن عنها بشكل رسمي في الساعات المقبلة، حيث أن مسؤولي الفريق المصري رفعوا قيمة العرض المالي المقدم من الأهلي، بعدما كان فريق الدفاع قد طلب مبلغ مليون و500 ألف دولار.

وأكد مصدر من النادي أن “الأهلي اتفق على دفع مليون و300 ألف دولار أي ما يعادل 23 مليون جنيه مصري لنادي الدفاع الجديد، فيما سيحصل اللاعب على مليون و350 ألف دولار أي ما يعادل 25 مليون جنيه، في العقد الذي من المقرر أن يمتد لمدة 4 سنوات، مقسمة كالتالي: 300 ألف دولار في الموسم الأول ومثلها في الموسم الثاني و350 ألف دولار في الموسم الثالث و400 ألف دولار في الموسم الرابع”.

ويأتي تعاقد الأهلي مع أزارو بعد رحيل السنغالي سليمان كوليبالي عن الفريق، دون موافقة النادي الشيء الذي جعل المدرب حسام البدري يبحث عن قلب هجوم جديد لتعويض النقص.
وقد وضع المدرب البدري مهاجم الدفاع الحسني على رأس قائمة الانتدابات التي يريد ابرامها خلال الصيف الحالي، إلى جانب أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة وهشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة.

وسيسافر وليد أزارو  الى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء الفحوصات الطبية، بعد مشاركته في المباراة القوية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني يوم السبت المقبل.