الرئيسية / رياضة / الناصيري: المباريات الأخيرة ستلعب في نفس التوقيت

الناصيري: المباريات الأخيرة ستلعب في نفس التوقيت

أكد سعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم،  على أن العصبة عازمة على مرور الدورات الأخيرة من الموسم الكروي الحالي، في أجواء مناسبة تطبعها الأخلاق الرياضية والمساواة بين جميع الأندية.

وأوضح الناصيري في نصريح لموقع “مشاهد24” أن المباريات المتعلقة بالجولات الثلاث الاخيرة في مسابقة البطولة الاحترافية الأولى والثانية، ستلعب في توقيت موحد، خاصة بالنسبة للفرق التي ستتنافس على البقاء أو التي ستلعب على المقاعد المؤدية للمسابقات القارية والعربية.

وتحدث الناصيري عن استقلالية التحكيم الذي له دور مهم في جميع المباريات، المتعلقة بالبطولة الاحترافية، معتبرا أن المديرية تقوم بعملها لضمان استقلالية قرار الحكام في المباريات. و أبرز أن المديرية هيأة مستقلة تقوم بعمل جيد من خلال اختيار الحكام ذوي الكفاءة ، مشددا على ضرورة استمرار عملها بشكل مستقل لاجل مصلحة الكرة الوطنية.

يذكر ان الموسم الماضي عرف احتجاجات من قبل بعض مسؤولي الأندية على مستوى التحكيم، الشيء الذي جعل العصبة الاحترافية تتعرض لانتقادات كبيرة، لكن الناصيري أكد على أن العصبة تقوم بدورها كما يجب من أجل تحقيق تكافؤ الفرص بالنسبة لجميع الأندية في البطولة الاحترافية.