الرئيسية / رياضة / زيدان يتحدث عن مصير خيسي وإيسكو
زيدان

زيدان يتحدث عن مصير خيسي وإيسكو

عبر المدرب زين الدين زيدان، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه في ثاني ودية له، في مدينة آن أربر (ولاية ميتشغان الأمريكية)، على حساب تشيلسي الإنجليزي 3-2 في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.
وقال زيدان “الفريق يسير على نحو جيد للغاية وكان هذا اللقاء مهماً لرؤية شيء جديد ورأيناه، لدينا مباراة أخرى للاستعداد لكأس السوبر الأوروبي، واعتقد أن هذا سيكون كافياً لكي نكون مستعدين”. مضيفا أن جميع اللاعبين يبذلون جهداً شاقاً، وأن أداء الفريق يتحسن عن ما كان عليه في الودية الذي خسرها أمام باريس سان جيرمان.
وبخصوص مصير خيسي والمشكلات التي يعاني منها إيسكو، أوضح زيدان أن المهاجم الشاب كان يبحث عن فريق، أما إيسكو فكانت لديه مشكلات بدنية بسيطة. وقال:”خيسي يتفاوض مع باريس سان جيرمان ولكن حتى الآن لم يحسم شيء، الفكر كانت ألا يشارك اليوم في المباراة، أما إيسكو فكان يعاني من مشكلات بدنية وكان يفضل عدم الدفع به وسيكون جاهزاً في اللقاء المقبل”.
وأبدى ترحيبه بالمهاجم موراتا ضمن الفريق، قائلا “موراتا لاعب ريال مدريد ونحن سعداء به لأنه عاد إلى منزله وسوف يظل هذا العام معنا، إنه يستعيد إيقاعه وفي حاجة للوقت والعمل، وأنا سعيد به”.
وسيخوض الريال الودية الأخيرة للفريق أمام بايرن ميونخ الأربعاء المقبل، للاستعداد لخوض كأس السوبر الأوروبي في 9 فشت المقبل.