سفريات رونالدو للمغرب تثير قلق ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سفريات رونالدو للمغرب تثير قلق ريال مدريد

أفادت تقارير إسبانية أن إدارة ريال مدريد منزعجة من قيام نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بالسفر بشكل متكرر إلى المغرب، الأمر الذي انعكس بالسلب على أداء اللاعب الحائز على الكرة الذهبية ثلاث مرات في أرضية الملعب.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “كونديفينسيال” الإسبانية فإن رونالدو يسافر بشكل متكرر مع المغربي بدر هاري اللذان تربطهما علاقة صداقة قوية حيث حضر الأخير إلى سانتياغو بيرنابيو لمشاهدة مباريات ريال مدريد ومقابلة صديقه رونالدو.

و بحسب الصحيفة فإن رونالدو يطير بطائرته الخاصة إلى المغرب في بعض الأحيان بعد التدريبات المسائية (الساعة الثالثة) ويعود في نفس الليلة ويحضر التدريبات الصباحية وكأن شيئًا لم يكن، علماً أن المسافة بين قاعدة “توريخون” الجوية والمركز التدريبي للريال تستغرق 15 دقيقة فقط، وهو ما يفسر سرعة رونالدو في السفر منها للعاصمة المغربية والعودة للتمارين دون أي كسر لقواعد النادي.

ويملك رونالدو طائرة خاصة به يسافر بها حيثما أراد وهي من طراز G200 الخاصة برجال الأعمال وتبلغ قيمتها حوالي 19 مليون يورو.

يشار إلى أن رونالدو كشف مرتين عن سفره إلى المغرب، المرة الأولى سافر إلى مدينة مراكش والثانية إلى مدينة أكادير كان برفقة الملاكم بدر هاري.

إقرأ أيضا :أزمة تلوح في الأفق بين بينيتز ورونالدو !

رونالدو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق