قس يموت بلدغة ثعبان يستخدمه في طقوسه الدينية

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2417 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قس يموت بلدغة ثعبان يستخدمه في طقوسه الدينية
922b75306b6d02799fa78a183575fe32 - مشاهد 24

توفي قس من ولاية كنتاكي الأمريكية، بلدغة ثعبان كان يستعمله في طقوسه الدينية، وفقا لما يعرف بالكنائس الخمسيني، ومات القس على الفور بعدما رفض تلقيه العلاج اعتقادا منه أن المؤمن الحقيقي لن يتأذى من ذلك.
وقالت مصادر عن الشرطة أن الطوارئ ذهبت إلى بيت القس لإسعافه، فوجوده مصابا بجرح في يده اليمنى ناتج عن لذغة ثعبان، لكنه رفض إسعافه اعتقادا منه أن اللذغة تختبر إيمانه.
وتعتبر الخمسينية حركة دينية بروتستانتية ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر القرن التاسع عشر والقرن العشرين، وتتميز هذه الحركة بالإيمان بأن جميع المسيحيين بحاجة لأن يعيشوا اختبارا فريدا لكي يكونوا مسيحيين فعلا، ويسمى هذا الاختبار بمعمودية الروح القدس.
وهذا الاختبار يجب أن يكون مطابقا لما عاشه رسل المسيح الاثنا عشر، بحسب ما ورد في الكتاب المقدس عندما حل عليهم الروح القدس في اليوم الخمسين لصعود المسيح للسماء (يوم العنصرة). وكان حلول الروح عليهم جلياً من خلال عدة علامات، أبرزها: التكلم بألسنة مختلفة، التنبؤ، وشفاء المرضى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق