في العراق… كلبة تلد 3 قطط!

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
في العراق… كلبة تلد 3 قطط!
1d3bf2f660bb468b565dc3d9a56779a8 - مشاهد 24

سجلت في محافظة الديوانية في وسط العراق حالة استثنائية، وذلك بعد أن ولدت كلبة 4 جراء و3 قطط.
وذكر موقع “غدي نيوز” أنه تعقيبا على هذا الأمر قال أخصائي الأمراض التناسلية في كلية الطب بجامعة القادسية في العراق علي حبيب إن “ظهور حالات فريدة من نوعها تثير الجدل العلمي، ظواهر كولادة كلبة لثلاث قطط هي من بين الحالات الأغرب بالعالم كله”.
وأضاف أن “كلية الطب في جامعة القادسية ستجري التحاليل المختبرية للحمض النووي (DNA) للكلبة، من أجل التأكد من الواقعة الغريبة، كون أغلب المختصين في كلية الطب يعتقدون أن الكلبة التقطت القطط واحتضنتهم”.
أما الطبيب البيطري محمد حسين فأفاد بأن: “ظهور 3 قطط بجانب كلبة يدعو الباحثين إلى إجراء البحوث والتحاليل وتحديد العوامل التي جعلت هذه الكلبة تلد قططا”.
كما أشار إلى أن “صوت صغار القطط طبيعي، ولا يوجد هناك شبه بينها وبين الكلبة”، كما نفى وجود نبرة عواء في أصواتها التي وصفها بالمواء الطبيعي.
من جانبه أكد محمد جودة وهج، وهو مالك الكلبة، للمختصين الذين أولوا اهتماما كبيرا لهذه الحالة، أن الكلبة تعيش في منزله منذ زمن طويل، وانها ولدت القطط فعلا ولم تلتقطهم من الشارع.
هذا ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوص التي ستخضع لها الكلبة بهدف التحقق من كيفية ولادتها قططا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق