الرئيسية / رياضة / قضية الكروشي تعود من جديد وهيفتي يصدم الرجاء !
الكروشي

قضية الكروشي تعود من جديد وهيفتي يصدم الرجاء !

تعود قضية اللاعب عادل الكروشي للواجهة من جديد، عندما تعقد لجنة الإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، إجتماعا مهما يوم غد الخميس لدراسة ملف اللاعب، الذي خلق أزمة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بين اللجنة الطبية واللجنة المركزية للتأديب التي قررت عدم متابعته وطي الملف.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ستعرف جلسة الغد حضور جميع الأطراف المتداخلة في قضية اللاعب، لاسيما فريق الرجاء البيضاوي واللجنة الطبية وأطباء المنتخب الوطني، بالإضافة إلى اللاعب، حيث ستكون اللجنة الجامعية في مهمة صعبة للخروج بقرار نهائي سواء إما بمعاقبة اللاعب أو عدم متابعته في هاته القضية التي أثارت الجدل بين الوسط الرياضي.

وأضافت المصادر أن دخول اللجنة الطبية التابعة للجامعة على الخط، بعدما تقدمت بطلب لإستئناف القرار، إلى جانب الطعن الذي تقدم به المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي، هو الدافع الأساسي لإعادة فتح الملف من جديد.

وكان رئيس الجامعة فوزي لقجع قد قرر عند عودته من إنتخابات الفيفا، إعادة فتح تحقيق في قضية الكروشي، بعد الخلاف الكبير الذي حصل بين مسؤولي الجامعة، وخلق تصريحات متضاربة بين بعض أعضاء الجامعة وأطباء المنتخب ومسؤولي الرجاء البيضاوي، تسيء إلى سمعة الجامعة.

وأكد الدكتور هيفتي في اتصال سابق بموقع “مشاهد24” أن ماقاله في برنامج القناة الرياضية في الأسبوع الماضي كاف، مضيفا أنه لا يرغب التحدث في الموضوع لكون الأمور واضحة، وبالنسبة له موضوع الكروشي انتهى، رافضا الرد على محمد الناصيري الناطق الرسمي لفريق الرجاء.

وقد اعتبر الدكتور هيفتي خلال إستضافته في قناة الرياضية، قرار اللجنة التأديبية غير صائب، لأنها لم تستمع لأعضاء اللجنة الطبية ولطبيب المنتخبات الوطنية، موضحا أن اللاعب يتوفر على شهادة طبية تلزمه الخضوع لفترة راحة وعدم المشاركة في أية مباراة.

يذكر أن إسماعيل الزيتوني رئيس اللجنة الطبية التابعة للجامعة زكى تصريحات الدكتور هيفتي، وطالب بضرورة معاقبة طبيب الرجاء واللاعب عادل الكروشي.

إقرأ أيضا: قضية الكروشي “تزلزل” الجامعة ولقجع يفتح تحقيقا جديدا !