الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يحدد خليفة زين الدين زيدان القادم
بوشيتينو

ريال مدريد يحدد خليفة زين الدين زيدان القادم

أفادت تقارير إسبانية ن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدأ التحرك بالفعل للبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في نهاية الموسم الجاري، خلفاً للمدرب الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، إن رئيس النادي بيريز طلب من المسؤولين المقربين منه و الذين يثق فيهم، تقريرا عن مدرب نادي توتنهام الإنجليزي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو .

وأبرزت الصحيفة في تقريرها أن المدرب زين الدين زيدان لن يبقى على دكة البدلاء في الموسم المقبل، في حال فشله في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي فإن رئيس النادي بدأ العمل لإيجاد البديل المناسب .

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الأسماء المرشحةعلى طاولة الرئيس لخلافة زيدان في حال تمت إقالته في نهاية الموسم، ومن بين تلك الأسماء ( إرنستو فالفيردي، أوناي إيمري،ميشيل غونزاليس، وكيكي سانشيز فلوريس) .

وقد ساهم تألق فريق توتنهام هذا الموسم في رفع قيمة المدرب بوتشيتينو، مما جعله مطلوبا من قبل بيريز الذي تلقى تقارير إيجابية عن عمله المدرب رئيس النادي يضع ضمن قائمة أولوياته لتدريب الفريق , مشيرة على أن بيريز تلقى تقارير إيجابية حول عمل المدرب الأرجنتيني.

من ناحية أخرى ذكرت تقارير إيطالية أن مدرب يوفنتوس ماسيمو أليغري، بات الإسم الأول المطروح بقوة لدى إدارة النادي الملكي، كخليفة للفرنسي زين الدين زيدان، مؤكدة أن بيريز معجب بالعمل الذي يقوم به أليغري خصوصاً بعد قيادته يوفنتوس لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مما يجعله خيار محتمل وبارز لخلافة زيزو.

يذكر أن زيدان يعيش ضغطا كبيرا، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق امام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، مما جعل بعض أوصات الجماهير تطاب برحيل الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب وضعية النادي هذا الموسم.

إقرأ : بيريز في ورطة..وجماهير الريال تطالب بإسقاط النظام !