الرئيسية / رياضة / رونار يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني

رونار يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني

أعلن الناخب الوطني السيد هيرفي رونار صباح اليوم الجمعة عن اللائحة النهائية للاعبي المنتخب الوطني الأول، الذين سيشاركون في المباراة الودية أمام منتخب هولندا يوم الأربعاء 31 ماي الجاري بالملعب الكبير لأكادير، وأيضا في المواجهة الرسمية أمام منتخب الكاميرون، لحساب الجولة الأولى من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وقد عرفت قائمة الفريق الوطني عودة الدولي المغربي حكيم زياش للمنتخب بعد غيابه عن الفترة السابقة، حيث تمكن من إقناع الناخب الوطني بمؤهلاته بعدما تألق رفقة نادي أجاكس في مسابقة الدوري الأوروبي.
وضمت قائمة الفريق الوطني النهائية لاعبين جديدين وجه لهما رونار الدعوة لحمل قميص المنتخب، وهما كل من ميمون ماحي مهاجم فريق غرونينغن الهولندي، وأيوب ياسين من نادي أوتريخت، المتألقين في الدوري الهولندي الممتاز.
وضمت القائمة التي كشف عنها الناخب الوكني ثلاثة لاعبين من مسابقة البطولة الاحترافية، والذين تألقوا مع أنديتهم، كل من وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، واسماعيل الحديد لاعب الوداد، وجواد الياميق مدافع الرجاء الرياضي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين:
حراسة المرمى : ياسين الخروبي وياسين بونو ومحمد منير الكجوي

الدفاع : جواد الياميق ومروان داكوستا ونبيل درار ورومان سايس وعبد الحميد الكوثري وزهير فضال

الوسط: يوسف أيت بناصر وكريم الاحمدي وفيصل فجر ومبارك بوصوفة وسفيان مرابط ويونس بلهندة، كارسيلا، نورالدين أمرابط، أيوب ياسين، حكيم زياش.

الهجوم: سفيان بوفال واسماعيل الحداد ويوسف الناصيري وخالد بوطيب وعزيز بوحدوز ووليد أزارو وياسين بامو وميمون ماحي.