كشفت تقارير جديدة أن ​طفلا​ يبلغ من العمر 11 عاما، من ولاية أوستن الأميركية، تمكن من اختراق موقع الانتخابات الأميركية خلال فعاليات مؤتمر “Def Con”.

وخلال نسخة هذا المؤتمر، تم عرض تحد على 47 طفلا من المشاركين لاختراق الموقع المسؤول عن معلومات الانتخابات الأميركية، وهي نسخة مماثلة للموقع الأصلي، خاصة في ظل الأزمة الأخيرة المتعلقة بنتائج الانتخابات الأميركية الأخيرة وتبادل الاتهامات حول التدخل الروسي بشكل كبير فيها.

وقد تمكن الطفل إيميت الذي يبغ من العمر 11 عاما، من اختراق الموقع في غضون 10 دقائق فقط، حيث تمكن من اختراق موقع التصويت بالانتخابات الخاص في ولاية ​فلوريدا​، وكانت هذه فكرة منصة التواصل الآمن “ويكر”، حيث ركزت على هذه المواقع التي كانت محل انتقاد في العملية الانتخابية، وتم بناء النسخ المماثلة لمواقع اختبار الاختراق بواسطة فريق “Wall of Sheep Village”.

وقد تمكن نحو 89% من الأطفال المشاركين الذين يبلغ عددهم 47 طفل، من الدخول لمواقع النسخ المماثلة التي أنشأها “ويكر” وفريق “Wall of Sheep Village”، وقد قدم الطفل نصيحة للمسؤولين والعاملين في حماية مثل هذه المواقع في الولايات المتحدة، أنه يجب عليهم استخدام حماية أكبر، وترقية وسائل الأمان الخاصة بهم.