الرئيسية / رياضة / الفيفا ترخص للحدادي للعب للأسود

الفيفا ترخص للحدادي للعب للأسود

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الترخيص لاعب فالنسيا منير الحدادي لحمل قميص المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بعدما سبق أن لعب للمنتخب الاسباني.

وأضافت المصادر أنه بعد موافقة الفيفا على طلب الحدادي، سيحصل على رخصة دولية للاعب رفقة المنتخب الوطني المغربي في المبارايات، المتعلقة بالتصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، مؤكدة على أن الحدادي سيكون حاضرا في المباراة المقبلة للأسود أمام منتخب مالي في شهر يوليوز المقبل.
وقد اعتمدت الجامعة في طلبها المقدم للإتحاد الدولي على مشاركة الحدادي مع المنتخب الاسباني في مباراة مقدونيا ضمن تصفيات اليورو، والتي تظل مسابقة قارية متعلقة بأوروبا، حيث لم يسبق له أن شارك في تصفيات المونديال، الشيء الذي يعطيه حق المشاركة مع المنتخب المغربي في التصفيات الدولية لكأس العالم.
وقد جاءت قضية انضمام منير الحدادي مهاجم برشلونة سابقا، بعدما إلتقى والده محمد الحدادي برئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، حيث تحدث معه على هامش مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الهولندي عن رغبة منير في اللعب للفريق الوطني، بعدما تم استبعاده من المنتخب الاسباني.