الرئيسية / رياضة / جماهير روما تكرم توتي في ليلة اعتزاله

جماهير روما تكرم توتي في ليلة اعتزاله

لعب أسطورة الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي أخر مباراة له مع نادي روما، أمام نادي جنوى ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وانتهت المباراة بفوز ذئاب روما بنتيجة 3-2، وقرر توتي الاعتزال بعد 25 عامًا من العطاء والتألق مع فريقه، حيث حقق معه العديد من الألقاب الايطالية والأوروبية، وتمكن من قيادة المنتخب الايطالي.

وقال توتي “أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وكل من وقف بجانبي في تلك المسيرة، لا يمكنني تلخيص رحلة 25 سنة في بعض الجمل، على مدار سنوات قدمت كل ما لدي ولكن جاء وقت الوداع”.
أضاف: “سأخلع هذا القميص اليوم للمرة الأخيرة حتى وإن كنت أشعر أنني غير جاهز للنهاية، لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل أنا خائف مما هو قادم، هذه المرة أمام أحتاج لكم ولدعمكم الذي ظهر طوال سنوات”.

وعرفت المباراة التكريمية للقيصر حضورا جماهيريا كبيرا، حيث ساد الحزن في المدرجات، بعد توديع أفضل لاعب في تاريخ الفريق، والذي فضل البقاء حتى الاعتزال رغم العروض المغرية التي تلقاها من فرق أوروبية كبيرة.

و أنهى توتي مشواره كلاعب في روما بعد مشوار طويل امتد لأزيد من 25 سنة ، حيث شارك القائد الإيطالي في 786 مباراة في مختلف البطولات محققا «رقما قياسيا» مع فريق العاصمة .