الرئيسية / رياضة / بيريز : زيدان من رموز ريال مدريد
ريال مدريد

بيريز : زيدان من رموز ريال مدريد

تحدث رئيس نادي ريال مدريد فلورينتيو بيريز في تصريحات صحفية، خلال إحتفال الفريق بلقب الدوري الإسباني في مقر مجلس مدينة مدريد اليوم، معبرا عن سعادته بالتتويج بهذا اللقب الغالي .

وقال بيريز ” شكراً على الترحيب .. أصبح لدينا بالفعل 33 بطولة ليجا ولا أحد لديه أكثر منا وهذا كله بفضل للجميع , ريال مدريد أظهر هذا الموسم الثبات والموهبة والعمل وروح التطوير وبناء على ذلك فُزنا باللقب ” .

وأضاف في تصريحه ” وعدنا الجميع بالعودة إلى الفوز بدوري الأبطال ونحن نعود اليوم وقد فُزنا بالليجا , نحلم بالعودة في 4 يونيو إلى هنا وهذا الفريق سيترك روحه في الملعب للفوز بالكأس الأوروبية الثانية عشرة ( 3 يونيو نهائي كارديف ) ” .

وواصل ” زيدان هو واحد من رموز تاريخنا ويعرف هويّة النادي وقام بعملٍ عظيم , لقد كان زيدان أفضل لاعب في العالم , والآن هو أفضل مدرب , بفضله نجح ريال مدريد بالتسجيل في كل جولات الليجا ,الجميع لعِبوا دوراً حاسماً ” .

واختتم كلامه قائلا ” روح الفريق هذه جعلتنا اقوى , هذه الليجا هي انعكاس لقيمنا وقد تحققت مع التواضع الضروري الذي أظهرناه للتغلب على منافسينا , سنفعل كل ما في وسعنا للاحتفال بلقب آخر , اليوم جميع المدريديين سعداء ” .