الرئيسية / رياضة / السلامي: المنتخب الأولمبي سيقابل منتخبات قوية
السلامي

السلامي: المنتخب الأولمبي سيقابل منتخبات قوية

أوضح السلامي أن اضطر للاستعانة بلاعبين جدد في قائمة المنتخب الوطني الأولمبي، بعدما واجهته اكراهات متمثلة في رفض الفرق الوطنية تسريح لاعبيها خلال الفترة الحالية التي تعرف المرحلة النهائية من مسابقة البطولة الاحترافية.

وأضاف السلامي أن لجأ لإعداد لائحة ثانية ثم قائمة ثالثة، من أجل جمع 23 لاعب في القائمة النهائية، حتى يتمكن من المشاركة بعناصر جاهزة في ألعاب التضامن الاسلامية، التي تدخل في اطار اعداد المنتخب الاولمبي للاستحقاقات الدولية المقبلة.
وبخصوص المجموعة الاولى التي وقع فيها المنتخب الوطني، أكد الناخب الوطني على أن المنتخب الوطني سيقابل منتخبات قوية كل من السعودية والكاميرون وأذريبجان، معتبرا ان هذه المنتخبات تتيمز بمدارس كروية مختلفة وستكون حاضرة في هذه البطولة بلاعبيها الأساسيين.

وأشار إلى أن قائمة الأولمبيين  تضم  لاعبين لهم مؤهلات فنية جيدة، وقادرين على تمثيل القميص الوطني في الألعاب الاسلامية، مثل محمد كمال من الجيش، أمعنان حسام من الوداد، وليد الصبار من الرجاء وفهد موفي من سودن وآخرون.

وسافرت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة اليوم الخميس من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، في اتجاه العاصمة أذربيجانية باكو مرورا بمدينة الدوحة القطرية.

وضمت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة التي توجهت إلى أذربيجان، كل من الطاقم التقني، الإداري، الطبي، إلى جانب اللاعبين الذين وجه لهم المدرب الوطني جمال السلامي الدعوة للمشاركة في منافسات بطولة ألعاب التضامن الإسلامي.