الرئيسية / رياضة / صفقة تباديلية بين الريال واليونايتد

صفقة تباديلية بين الريال واليونايتد

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية ( بي بي سي ) في موقعها الرسمي بشبكة الإنترنت، عن وجود إتفاق بين فريقي ريال مدريد الاسباني و نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تضمن للنادي الملكي الحصول على خدمات الحارس دافيد دي خيا، مقابل انتقال اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز الى اليونايتد.

وحسب موقع الاذاعة البريطانية فإن مانشستر يونايتد يستعد للإعلان قريبا عن إبرام الصفقة الأولى بضم النجم الكولومبي حيث يتطلع النادي لإبرام عدة صفقات أخرى من خلال ضم أنطوان جريزمان و بليس ماتويدي لاعب باريس سان جرمان.
وأكدت تقارير اسبانية على أن مانشستر يونايتد كان موافق منذ البداية على بيع الحارس دي خيا، و لكن كان يريد أن يتم ذلك من خلال صفقة تبادل مع واحد مع إثنين من لاعبي ريال مدريد و هم خيمس رودريغيز أو الفارو موراتا .

ويسعى الريال للظفر بصفقة الحارس دي خيا في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلى مهاجم جديد ربما يكون مهاجم فريق موناكو الشاب كليان مبابي أو مهاجم فريق بروسيا دورتموند الجابوني بيير ايمريك اوباميانغ.
وكان ريال مدريد قد وقع عقود انتقال الحارس دي خيا في الصيف الماضي، لكن بسبب تأخر إدارته في ارسال الوثائق الادارية في آخر يوم لفترة الانتقالات، فشلت الصفقة التي كان الرئيس فلورنتينو بيريز يعول عليها.