الرئيسية / رياضة / الرجاء يجدد عقد الحارس أنس الزنيتي
الزنيتي

الرجاء يجدد عقد الحارس أنس الزنيتي

أعلن فريق الرجاء الرياضي تمديد عقد الحارس أنس الزنيتي لثلاثة مواسم إضافية، دون الكشف عن القيمة المالية لتجديد عقد الحارس الرسمي للفريق الأول.
وأوضح النادي أن الحارس الزنيتي سيستمر مع الفريق إلى غاية شهر يونيو 2021، بعدما كان العقد السابق الذي يربطه مع الادارة يسينتهي في سنة 2018.

وقد تمكنت إدارة حسبان من إقناع اللاعب عبد الإله الحافيظي في الأسبوع الماضي بتجديد عقده مع الرجاء لثلاثة مواسم أخرى، ومن المنتظر أن يتم تجديد عقود لاعبين آخرين وذلك من اجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي يسعى لتحقيق لقب البطولة الاحترافية.
وتقوم إدارة الرجاء بإجراء مفاوضات مع اللاعب زكرياء الهاشيمي من أجل تجديد عقده، بعدما تتوصل لاتفاق معه بشأن تسوية مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي.
ويعتبر تجديد عقد الحارس الزنيتي مكسبا للمكتب المسير للنادي، خاصة أنه يعد من أفضل حراس البطولة الاحترافية، ومن الصعب الحصول على حارس مثله في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال العام الحالي.

ويحتل الرجاء المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة الاحترافية برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين عن الوداد صاحب الريادة، في انتظار مباراته يوم غد امام الكوكب المراكشي والتي ستكون فرصة لاحتلال الصدارة.