الرئيسية / رياضة / زياش يقرر الاعتزال في عهد رونار
زياش
حكيم زياش

زياش يقرر الاعتزال في عهد رونار

صرح الدولي المغربي حكيم زياش أنه لن يحمل قميص المنتخب الوطني في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مضيفا في تصريحات للصحافة الهولندية أن لديه خلاف شخصي مع المدرب رونار وهو سبب استبعاده من قائمة الفريق الوطني.
وأوضح زياش  أفضل لاعب في نادي أجاكس الهولندي، أنه غير نادم على قرار اللعب للمنتخب الوطني وحمل قميص المغرب، مشيرا إلى أن رونار سيرحل يوما ما عن المنتخب الوطني ليكون بإمكانه اللعب للمنتخب مستقبلا، خاصة أن مشواره الكروي مازال مستمرا مع المغرب.

واعتبر زياش في حوار مع قناة “نوس” الهولندية أن علاقته توثرت مع المدرب الفرنسي رونار، الذي استبعده من نهائيات كأس افريقيا بالغابون، رغم توفره على مستوى جيد، وتألقه رفقة فريق أجاكس في مسابقة الدوري الأوروبي، مبرزا أن مجال كرة القدم لا يعرف استقرار  المدربين في مناصبهم، الشيء الذي يفسح أمامه باب العودة  من جديد للعب بالمنتخب مستقبلا.
وكان الجمهور المغربي طالب المدرب رونار بإعادة النجم زياش لصفوف الفريق الوطني، لكن المدرب رفض مطالب المغاربة، قائلا أن اللاعب زياش لا يتماشى مع منهجيته وأسلوبه في الفريق الوطني.
يذكر أن زياش تلقى عروضا مغرية من أندية بارزة مثل موناكو ومارسيليا وبعض الفرق الانجليزية، للإنضمام إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما نجح في فرض وجوده ضمن نادي أجاكس أمستردام.