الرئيسية / رياضة / رئيس الكاف: جئت للمغرب لمناقشة مجموعة من المشاريع

رئيس الكاف: جئت للمغرب لمناقشة مجموعة من المشاريع

وصل رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم أحمد أحمد للدار البيضاء، في زيارة رسمية للمغرب بدعوة من الجامعة، عقب انتخابه رئيسا للكاف خلفا للعجوز الكاميروني عيسى حياتو.

وكان في استقبال رئيس الكونفدرالية الافريقية فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، إلى جانب بعض الأعضاء الجامعيين.
وقد صرح أحمد أحمد رئيس الكاف عقب وصوله،  أن زيارته للمغرب هي زيارة صداقة وتلبية لدعوة رئيس الجامعة فوزي لقجع، للإستراحة بعد معركة انتخابات الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مضيفا أنه سيناقش مجموعة من المشاريع التي يمكن إنجازها مع المغرب مستقبلا، من أجل تطوير الكرة بالقارة السمراء.

وسيعقد رئيس الكاف يوم غد الثلاثاء ندوة صحفية يوم غد الثلاثاء بفندق “سوفيتيل” بمدينة مراكش، من أجل إبراز أهدافه المستقبلية في الاتحاد الافريقي، ومشاريعه المتعلقة بالكرة الافريقية، بالاضافة إلى مدى مساندة الكاف لملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026.

يذكر ان المغرب كان من الدول الأولى التي ساندت ترشيح  الملغاشي أحمد أحمد  لرئاسة الكاف، وقد لعبت الجامعة الملكية والديبلوماسية المغربية دورا كبيرا في تعبئة اتحادات العديد من الدول الافريقية، لإبعاد عيسى حياتو من الكاف.