الرئيسية / رياضة / رونالدو أفضل لاعب في البرتغال سنة 2016

رونالدو أفضل لاعب في البرتغال سنة 2016

توج نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) بجائزة أفضل لاعب برتغالي لعام 2016 , وذلك خلال الفحل الذي أقامه الإتحاد البرتغالي لكرة القدم , وذلك لما قدمه في العام الماضي من إنجازات فردية وجماعية .

وتحدث كريستيانو رونالدو في تصريحاته الصحفية لوسائل الإعلام على خلفية الفوز بهذه الجائزة ” لم نكن مُرشحين ولكن فزنا بكأس أمم أوروبا في العام الماضي , وهذا يؤكد أن الأفضل لا يفوز دائماً , لقد عملنا بتفاني وبجهد كبيرين ” .

وأضاف كريستيانو خلال حديثه  أن العام الماضي كان بمثابة عام الحلم بالنسبة له , خاصة بعد الفوز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية “عام 2016 كان عاماً للأحلام بالنسبة لي سواء على الصعيد الشخصي أو الصعيد الجماعي ” .

وأختتم كريستيانو رونالدو في حديثه مقدماً كل الشكر للجميع حث قال ” أود أن أشكر زملائي في ريال مدريد وزملائي في المنتخب البرتغالي أيضاً , كما أننني أريد توج الشكر للمدرب وجميع الطاقم وقبل كل شيء الجماهير البرتغالية ” .

وكان النجم البرتغالي قد قاد منتخب بلاده نحو الفوز بأمم أوروبا لأول مرة في تاريخه رغم عدم خوضه النهائي , كما أنه فاز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد أبرزها دوري الأبطال ومونديال الأندية , بالإضافة الى الكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا.