الرئيسية / رياضة / أوراش يهاجم “المشوشين” على الجمع العام
أوراش

أوراش يهاجم “المشوشين” على الجمع العام

انتقد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، قيام بعض الجهات المعارضة له، بنشر الشائعات تهدف إلى مغالطة الرأي العام والمس بشخصه أو بالمكتب المديري للجامعة.

وأوضح أوراش أن محاولات المشوشين تهدف إلى منع انعقاد الجمع العام السنوي للجامعة الملكية، مؤكدا على ان هناك جهات معروفة تسعى إلى ” تدمير كل المحاولات التي من شأنها تطوير رياضة كرة السلة”،مبرزا ان هذه الجهة ” لا يتجاوز عدد أفرادها أصابع اليدين، تعمل على خدمة أجندات باتت معروفة للقاصي والداني، تستخدم طرقا ملتوية عبر تسخير بعض الاعلاميين”.
وأضاف رئيس الجامعة أن “المكتب المديري يملك من الحنكة والخبرة وحب الوطن والغيرة عليه ما يكفي لصد كل محاولاتكم الفاشلة، والضرب بيد من حديد على أيدي المفسدين واقتلاع شوكة الفساد من جذورها”.
وشدد على ضرورة تطبيق القانون الذي يجب أن يسري على جميع الفرق الوطنية، متسائلا عن خروج هذه الجهات مع اقتراب موعد الجموع العامة من أجل التشويش و نشر الإشاعات المغرضة.
وأشار إلى أن عائلة كرة السلة المغربية واعية تماما ” بالأساليب القذرة التي تسعى من خلالها هذه الجهات، الى الاندساس من جديد في دهاليب التسيير الجامعي من أجل خدمة مصالحها الشخصية البحتة على حساب المصلحة العامة”.