الرئيسية / رياضة / ثلاثة أسماء بارزة في أجندة برشلونة الصيفية
فريق برشلونة

ثلاثة أسماء بارزة في أجندة برشلونة الصيفية

يسعى فريق برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، لدخول سوق الإنتقالات الصيفية القادمة مع نهاية الموسم الجاري، من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق إستعداداً للموسم المقبل، بعدما كانت صفقات الموسم الماضي غير مرضية بالنسبة لجماهير النادي الكتالاني.

وكشفت شبكة “كادينا سير ” الإسبانية ان الإدارة التقنية لفريق برشلونة تدرس إمكانية تعزيز مركز الظهير الأيمن بالإضافة الى تعزيز مركز خط الوسط , وهي أهداف رئيسية للفريق في الصيف المقبل، لاسيما بعد رحيل البرازيلي داني ألفس إلى اليوفي.
وأضافت الشبكة أن إدارة النادي مهتمة بالظهير الأيمن لفريق أرسنال الانجليزي، اللاعب الإسباني ( هيكتور بيليرين ) كهدف رئيسي لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما تسعى الادارة لتعزيز خط الوسط للاعبين جدد.

وقررت إدارة فريق برشلونة فتح اتصالات مع  وكيل أعمال النجم الايطالي ماركو فيراتي، نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان، لكنها في حاجة لمبلغ ضخم لإتمام هذه الصفقة، خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدماته. أما الإسم الثالث فهو تياغو ألكانترا نجم وسط بايرن ميونيخ الدولي الإسباني، الذي لعب للفريق الكتالوني في عهد المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

ومن المؤكد ان تقوم إدارة برشلونة بعدة تغييرات في صفوف الفريق، في ظل الحديث عن رحيل المدرب لويس انريكي، والتعاقد مع مدرب جديد مع نهاية الموسم، من أجل بناء فريق قوي للمواسم المقبلة.